base target='_blank' /> <marquee behavior="alternate">تَرْكِيْبُ اْلحِوَار الأول</marquee> ~ KUMPULAN ILMU-ILMU
Selamat Datang maaf jika didalam blog kami masih banyak kesalahan 

Selamat Datang maaf jika didalam blog kami masih banyak kesalahan 


Pages

Senin, 30 September 2013

تَرْكِيْبُ اْلحِوَار الأول

تَرْكِيْبُ اْلحِوَار الأول
المخبر               : كياهى الحاج احمد غزلي سالم
الموضوع            : البيت
اليوم / التاريخ      : الإثنين, 04 من مارس 2013 م
الوقت               : 09.00-10.00
المكان               : البيت المدير المعهد
النوع                 : ملاحظات الميدانية على نسخة المقابلة
الباحث         : ماهي البرامج المستعمل في تدريس المحادثة ؟
المخبر        : البرنامج التي نستخدمها




     






ملحقات 3
ملاحظات الميدانية
ملاحظات الملاحظة    : الرقم. 1
المخبر                  : طريقة وأنشطة التعلم المحادثة
اليوم/التاريخ           : الإثنين, 04 من مارس 2013 م
الوقت                  : 20.00-21.00
المكان                  : المسجد المعهد دار اللغة
النوع البحث           : ملاحظات الميدانية على الملاحظات
الجزء الوصفي
بعد صلاة العشاء في مسجد دار اللغة استعداد الباحث لمشارك التعليم لملاحظ اية طريقة في تعليمه. رأيت المدرّسين معهد دار اللغة يستحدمون طريقة اللإنتقائية يعنى جمع البين طريقة المحاضرة, وطريقة المحاورة, وطريقة والمناقشة. بجمعه بين طرقين أو أكثر من هذه طريقة أن تغطي النقص في طريقة بطريقة الأخرى, حتى يفهم الطلاب عن المواد في الفصل.
 أجزاء عاكسة
التدريس المحادثة في تربية وتعليم في معهد دار اللغة باستحدم طريقة اللإنتقائية يعنى جمع البين طريقة المحاضرة, وطريقة المحاورة, وطريقة والمناقشة. وفي الإلق مواده،  المستخدمة بالطريقة في المواد التي يتم تدريسها.


ملاحظات الملاحظة    : الرقم. 2
المخبر                  : أنشاطة التعلم وتقييم في معهد دار اللغة
اليوم/التاريخ           : الإثنين, 04 من مارس 2013 م
الوقت                  : 21.00-21.45
المكان                  : المسجد المعهد دار اللغة
النوع البحث           : ملاحظات الميدانية على الملاحظات
الجزء الوصفي
واحدة من التقييم التي يستحدم الطلاب عند تدريس هو تحادث المعلم بالطلاب مباشرة. والتقييم الآخر هو اختبار شفهى وتحريرى.
  أجزاء عاكسة
تحريري وشفهي هو نوعان من تقييم عمله في معهد دار اللغة, تحريري هو الإمتحان الكتابة وشفهي هو الإمتحان السان.


ملاحظات الملاحظة    : الرقم. 3
المخبر                  : أنشاطة التعلم وتقييم في معهد دار اللغة
اليوم/التاريخ           : الثلاثاء, 04 من مارس 2013 م
الوقت                  : 21.00-21.45
المكان                  : المسجد المعهد دار اللغة
النوع البحث           : ملاحظات الميدانية على الملاحظات
الجزء الوصفي
الساعة 05.30, لاحظ الباحث الأنشطة الطلاب عن المحادثة التى يستحدم حول المسجد. اعط المفردات الأستاذ في هذه النشاط لداخل المحادثة, ويلاحظ الأساتذ داعما من لم يتكلم فعليه عقاب. من هنا معروف المهارة الطلاب في تكلم اللغة العربية.
أجزاء عاكسة
عند المحادثة, كانت تدرس للطلاب من ذوي المهارات في التحدث لأنه عندما  المحادثة في بداية ثم لا شيء يسكت وكل يوجت عن  الكلام.

ملاحظات الملاحظة    : الرقم. 4
المخبر                  : أنشاطة التعلم وتقييم في معهد دار اللغة
اليوم/التاريخ           : الربعاء, 13 من مارس 2013 م
الوقت                  : 21.00-21.45
المكان                  : المسجد المعهد دار اللغة
النوع البحث           : ملاحظات الميدانية على الملاحظات
الجزء الوصفي
تنفيذ أنشطة في تعلم اللغة العربية في شكل محاضرات الكتب التراش, وتمارين الكلام (المحاضرة) باللغة العربية. التعليم الكتب التراش بعد الصلاة
, وعقد المحاضرة في اليل الأحد.
        تنفيذ الكتب التراش برئاسة رئيس المعهد دار اللغة والدراسات الإسلامية, وتنفيذ المحاضرة ياطى إلى الأساتذ.
أجزاء عاكسة

        وتشمل الأنشطة المصاحبة للمناهج الدراسية في المحاضرة وتنفيذه برئيس الأساتذ. وتنفيذ الكتب التراش بقيادة رئيس معهد دار اللغة.

0 komentar:

Posting Komentar

Diberdayakan oleh Blogger.