base target='_blank' /> <marquee behavior="alternate">الموجزُ</marquee> ~ KUMPULAN ILMU-ILMU
Selamat Datang maaf jika didalam blog kami masih banyak kesalahan 

Selamat Datang maaf jika didalam blog kami masih banyak kesalahan 


Pages

Senin, 30 September 2013

الموجزُ

الموجزُ

دمياتي، 2013. طريقة تدريس المحادثة في معهد دار اللغة والدراسات الإسلامية أكور بلنجائن باميكاسن
المشرف الأول : الأستاذ فوجي ينطو الماجستير
المشرف الثانى  : الأستاذ الحاج سيف الأنام الماجستير

          ليس غرض هذه البحث الاّ لمعرفة طريقة تدريس المحادثة في معهد دار اللغة والدراسات الإسلامية أكور بلنجائن باميكاسن
إن اللغة العربية بعد الغت المحادثة اليومية وهي ايضا لغة القران. والقران مصادر العلوم وشراع لدين الإسلام, وممارسه اللغة العربية ممارسة الدين الإسلام. والمسكلة الحاصة في هذه البحث وهي طريقة تدريس المحادثة والهواعقه.

ولتحصل النتائج الحقيقة والصادقة فاستعمل الباحث كيفي. ومصادر البيانات  المدير المعهد, المدرس المادة المحادثة, والطلاب معهد دار اللغة والدراسات إسلامية. وإجراءت جمع البيانات وهي المناقشة, الملاحظة, والتوثيق. والتحقيق من صحة البيانات المستخدمة هي حكومة التثليث مصدر.  التحليل البياتات هي طريق العمل مع المعلومات و تنظيم وفرز منهم إلى وحدات يمكن إدارتها, والبحث والعثور على الأنماط.
  ومن النتائج الواردة ان طريقة التدريس المحادثة في معهد دار اللغة والدراسات الإسلامية وهي طريقة التمثيل وطريقة اللإنتقائية أو طريقة جمعية بين طريقة المحاضرة, المحاورة, والمناقشة, ونظام تدريسه بالإجراءات التعليمية تنمية نظام. والعوائق في معهد دار اللغة والدراسات الإسلامية باميكاسن هو الصعوبة من الطلاب في خفظ وتكلم بللغة العربية, عندم التكاسُلُ ودوان النظام من الطلاب في تعلم, دون وسائل, الصّعوبة الأساتذ لينظّم النشاط لغة الطلاب اليوم, والأخير هو العوامل البيئة.  


0 komentar:

Posting Komentar

Diberdayakan oleh Blogger.