base target='_blank' /> الباب السادس ~ KUMPULAN ILMU-ILMU
Selamat Datang maaf jika didalam blog kami masih banyak kesalahan 

Selamat Datang maaf jika didalam blog kami masih banyak kesalahan 


Pages

Senin, 30 September 2013

الباب السادس

الباب السادس
الخاتمة
أ‌.         خلاصة البحث
              بحثت من طريقة تدريس المحادثة في معهد دار اللغة والدراسات الإسلامية أكور بلنجائن بميكاسن, خلاصة المؤلف من هذه البحث العلمي هو كما يلي:
1.   الطريقة المستخدمة معهد دار اللغة والدراسات الإسلامية أكور بلنجائن بامكاسن هو الطريقة اللإنتقائية يعني جمع بين طريقة والمحاضرة, والمحاورة, والمناقشة, والتمثيل في تدريسه, بنظام الإجرائية التطوير التعليمي (PPSI).

2.   العوائق في تدريس المحادثة بمعهد دار اللغة والدراسات الإسلامية أكور بلنجائن بامكاسن هو الصعوبة من الطلاب في خفظ وتكلم بللغة العربية, عندم التكاسُلُ ودوان النظام من الطلاب في تعلم, دون وسائل, الصّعوبة الأساتذ لينظّم النشاط لغة الطلاب يوميا, والأخير هو العوامل البيئة.



ب‌.  اقتراحات
أمل مألف في هذه البحث عسى عن الترجيح للمعلمين.
1.   اللغة العربية هي اللغة التي معظم الناس الصعوبة، عسى عن إستنبط من طريقة الباحثين يمكن تغيير هذه الافتراضات. ومعلم اللغة العربية يجاهد لتحسين اهتمام الطلاب باللغة العربية.
2.   لطلاب معهد دار اللغة, عسى عن إهتمام خاص إلى المواد اللغة العربية خاص محادثة, لأن مادة المحادثة هو إهدى المواد المهمة بين اللغوية الأخرى.
3.   لمدير معهد دار اللغة والدراسة الإسلامية ينبغي عن تكمل وسائل الإعلام كمثل الفصل ومعمل اللغة وغير ذالك لتحسين القدرة التنافسية على المستوى الوطني المحلي والإقليمي وعالمي.
بكلمة شكر من أعماق قلبي "الحمد الله"  كتبت من كتابة هذه البحث العلم في الوقت المحدد.

0 komentar:

Posting Komentar

Diberdayakan oleh Blogger.