مضموم 2
دليل ملاحظة
رقم
|
نشاط
|
حلّ
|
1
|
طريقة لتعلم المحادثة
|
|
2
|
خطوات التعلم المحادثة
|
|
3
|
النشاط تعلم الطلاب
|
|
4
|
الموقف تعلم الطلاب
|
|
5
|
ما دوافع ولعواعق مهارة كلام اللغة العربية طلاب المكسف
|
|
ملحقات
2
ترْكيب
الحوار
أ. الحوار مع المدير المعهد دار اللغة
1.
ما هي
البرامج المستعمل في تدريس اللغة العربية ؟
2.
ما هي الطريق المستخدمة في تدريس المحادثة ؟
3.
لماذ
استعمل ذالك الطريقة ؟
4.
ما هي
عوائق واجهتها المعهد دار اللغة فى تدريس المحادثة و ماذا الحله ؟
5.
ما هو أهدافك من تدريس المحادثة ؟
ب. الحوار مع الأساتذة
1.
كيف أطوار
تدريسك عن المحادثة ؟
2.
كيف طريقة تدريسك عن المحادثة ؟
3.
ما هي العوامل تدعم تدريس المحادثة ؟
4.
كيف موقف الطلاب عن المادة المحادثة ؟
5.
ما هي العوائق الأساتذ في تدريس المحادثة ؟
ج. الحوار مع الطلاب
1.
ما هي الطريقة المستخدمة عند تدريس المحادثة ؟
2.
أي
كتاب المستعمل فى تدريس المحادثة ؟
3.
هل تتطابق مع الطريقة المستعمل الأساتذ فى تدريس المحادثة ؟
4.
هل
التعليم نالخلقة او بالفصل ؟
مضموم
3
دليل
توثيق
ظروف
|
وثيقة
|
الرقم
|
|
مخطط التعليم
|
1
|
|
صورة البرامج الطلاب
|
2
|
|
تعليمية الكتاب
|
3
|
|
عداد الطلاب
|
4
|
|
عداد المشرف
|
5
|
مضموم 4
جدوال
البرامج البحث
نوفمبر
|
أكتوبر
|
سبتمبير
|
أجناس
البرامج
|
الرقم
|
|||||||||
1
|
2
|
3
|
4
|
1
|
2
|
3
|
4
|
1
|
2
|
3
|
4
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
توجه
الموضع
|
1
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
تركيب
البحث
|
2
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
توجه
البحث
|
3
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
أصلح
البحث
|
4
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
إختار
الميدان
|
5
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
مدبر
رسالة الإستأذان ميدان
|
6
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
إختار
منفعة الإعلان
|
7
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
دخل
الميدان
|
8
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
مجمعة
معلمات
|
9
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
تركيب
اساس تحليل معلمات تركيب مخطط اساس تحليل
معلمات
|
10
|
0 komentar:
Posting Komentar