base target='_blank' /> <marquee behavior="alternate">جدوال التثليث المصدر</marquee> ~ KUMPULAN ILMU-ILMU
Selamat Datang maaf jika didalam blog kami masih banyak kesalahan 

Selamat Datang maaf jika didalam blog kami masih banyak kesalahan 


Pages

Senin, 30 September 2013

جدوال التثليث المصدر

ملحقات5
جدوال التثليث المصدر
الرقم
المسكلة
 أنواع مصدر البيانات
مصدر البيانات أوّلى
مصدر البيانات فرعى
01
طريقة تدريس المحادثة
أ‌.       كياهى الحاج أحمد غزلي سالم, الليسانس
الإثنين, 04 أبريل 2013
نحن نستخدم الطرق المتنوعة كمثل المحاضرات،المحاورة، والمناقشة ونستخدم الطرق فى كل الدروس, إذا كان الدرس ساعة واحدة نستخدم نصف الساعة باستخدام محاضرة مختلطة باللغتين العربية والإندونيسية، يبدأ بالمحاورة بين الطلاب والأستاذ أو عكسه سأل الأستاذ الطلاب لمدة ساعة وربع. ثمّ يناقش ذلك الدرس بعد انتهاء المناقشة, النتائج من المناقشة تفوّض الى الأستاذ بالتناوب لكن يفضل أن الطلاب الذين يفتقرون إلى اللغة للإبلاغ عن نتائج المناقشة.

أ‌.       الملاحظة
الإثنين, 04 أبريل 2013
بعد ملاحظ الباحث حن طريقة تدريس المحدثة في معهد دار اللغة والدراسات الإسلامية يستحدم طريقة الإنتقائية يعنى جمع بين طريقة المحاضرة, وطريقة المحاورة, وطريقة المناقشة. وفي معهد دار اللغة والدراسات الإسلامية أيضا يستحدم طريقة التمثيل وصباح الخمس يستحدمهم طريقة المحادثة يعنى وهذه الطريقة يجب على الطلاب التحدث باستمرار ويجدون أنفسهم المواد.
ب‌. الأستاذ نجيب الدين
الأول أن تحدد أو تترجم أولا ثم تقرأ والسؤال، وأنا أسأل، والطلاب يجيبون وكذلك يسأل الطلاب وانا أجيب على العكس من ذلك، الأخير هو المحادثة بين صاحبه في 5-10  دقيقة.
ت‌.   فتح الرازي
عند تعليم يستحدم الأستاذ بطريقة كم العدى شرح الأستاذ ثم ترجمة ويفتح سئال والأخره بالمحادثة أزواجا 




02






العوئق

أ‌.       كياهى الحاج أحمد غزلي سالم, الليسانس
ونحن نواجه عقبات أن معظم الطلاب الفائدة ضعفت في بعض الأحيان، وأنه كسول. بالنسبة لنا كرئيس المعهد يجب أن تذهب مباشرة إلى الميدان لإعطاء الدافع لأولئك الذين هم ضعيف أو كسول

ب‌. الأستاذ نجيب الدين
نقص  على وسائل الدروس, الحاله كل سنة نناسب وسائل الدروس بوسائل ومجوادا. ويصنع الأستاذ الوسائل بنفسه. عوائق نواجهها هي عدم وجود رقابة منا كما الأستاذ للسيطرة على لغتهم في كل يوم، لذلك هناك من يتحدثون الاندونيسية لايجاد حل ونحن نستخدم الجاسوس أو الجواسيس على من بين أولئك الذين لا يستخدمون اللغة العربية.
  
ت‌.فتح الرازي
العوائقنا كطللاب هي صعوبة لنحفظ ونتكلم اللغة العربية, ولايدخل الفصل من الأصحابي إذا لايخفظ أحيانا.   
أ‌.       الملاحظة
الإثنين, 04 مارس 2013
العوائق في تدريس المحادثة بمعهد دار اللغة والدراسات الإسلامية أكور بلنجائن بامكاسن هو الصعوبة من الطلاب في خفظ وتكلم بللغة العربية, عندم التكاسُلُ ودوان النظام من الطلاب في تعلم, دون وسائل, الصّعوبة الأساتذ لينظّم النشاط لغة الطلاب يوميا, والأخير هو العوامل البيئة


0 komentar:

Posting Komentar

Diberdayakan oleh Blogger.